المصـــــــــــراوية
المصـــــــــــراوية

المصـــــــــــراوية

 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عبدة الشيطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاصيل77

الاصيل77


اعلام خاصة : https://phoneky.co.uk/thumbs/screensavers/down/animals/horses_ez9x81n2.gif
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 25365
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
المزاج : رايق !!

عبدة الشيطان Empty
مُساهمةموضوع: عبدة الشيطان   عبدة الشيطان I_icon_minitimeالأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 13:19

عبدة الشيطان 2llgah4




عبدة الشيطان %25255BUNSET%25255D

"عبادةالشيطان" هي عبارة عن فكر قديم اختلف المؤرخون في نشأته وبداية ظهوره، فذهب بعضهم إلى أنه بدأ في القرن الأول للميلاد عند "الغنوصيين " وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساو لله في القوة و السلطان ( أستغفر الله وأتوب اليه ) ... ثم تطور هؤلاء إلى "البولصيين" الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هو خالق هذا الكون وأن الله لم يقدر على أخذه منه ( تعالى الله علوا كبيرا ) وبما أنهم يعيشون في هذا الكون فلا بد لهم من عبادة خالقه إبليس.
ولعبدة الشيطان قداسان: القداس الأول: (القداس الأسود) ويستحضر فيه الشيطان في غرفة مظلمة، مرسومة على جدرانها رموز شيطانية وفيها مذبح مغطى بالأسود، وتوضع على المذبح كأس مليئة بالعظام البشرية، أو الخمور إذا لم تتوافر العظام وخنجر لذبح الضحية ونجمة الشيطان ذات الأجنحة الخمسة، وديك أسود الريش وصليب منكس، ثم يمسك الكاهن أو الكاهنة بعصا، وتجري تلاوة القداس لاستحضار الشيطان، بعدها يمسك الكاهن بالخنجر ويذبح الديك ويشرب من دمه ويمرر الكأس بعد أن يملأها بالدم على الجميع.
أما القداس الثاني: فهو (القداس الأحمر) الذي يذبح فيه بشري، بدلا من الديك، طفل على الأرجح، وهو في بعض الحالات التي يتعذر فيها الوصول إلى طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له بيانات في سجلات الدولة، مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدة الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غريب الدار & عبدة السروجي
» الامام محمد عبدة(عالم دين)
» فيفى عبدة تقول(أرتدى العباءة بمزاجى)
»  الثورة العرابية(على ذكر تاريخ الأستاذ الامام محمد عبدة)
» صوت الشيطان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصـــــــــــراوية :: منتدى الادب والثقافة :: قسم الثقافة العامة-
انتقل الى: