Felix
اعلام خاصة : الجنس : عدد المساهمات : 35540 تاريخ التسجيل : 25/02/2010
| موضوع: برنامج Brilliant Database 10.06 Professional / Server / Workplace / Ultimate Mu لإنشاء قاعدة بيانات الأحد 12 مايو 2013 - 22:04 | |
|
Brilliant Database 10.06 Professional Workplace / Ultimate Multilingual
الإصدار10.06 تاريخ الإصدار: [b]1[b][b]2/05/2013 الموقع الرسمي للبرنامج:Database Software Design and Management - Brilliant Database - Home Page قاعدة بيانات رائعة تسمح لك لإنشاء قاعدة بيانات دون أي معرفة أو مهارات خاصة. وفقا لآراء مستخدميها الفعلية وتعليقاتهم، قاعدة بيانات بريليانت يناسب تماما غرض الحفاظ على قاعدة البيانات، والتي يمكن أن تحتوي على معلومات عن الموظفين، الزبائن، والسلع، وثائق مهمة. وعلاوة على ذلك، مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء قاعدة بيانات العمل مع أنواع مختلفة تماما من البيانات. لتحقيق هذه الأهداف، ويتكون البرنامج من 7 المحررين قوية والعديد من المعالجات، والتي سوف تكون دائما على استعداد لمساعدتك. ما يمكنني إنشاء باستخدام الرائعة؟ يمكنك إنشاء كل الفواتير المعتادة، والمخزون، والناس، وقواعد البيانات وإدارة المشاريع وإدارة علاقات العملاء، وأي قواعد بيانات محددة، على سبيل المثال، نظام محاسبة التكاليف للسيارة. ما هي الميزات سوف يكون قاعدة البيانات الخاصة بي؟ بجانب المهام الرئيسية، وقاعدة بيانات تم إنشاؤها من قبل لديك خيارات إضافية مثل استخدام الصيغ الحسابية، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وتخزين الملفات والصور وإمكانية العمل في وقت واحد من عدة أشخاص من قبل الشبكة، واجهة بسيطة وأكثر من ذلك بكثير. كيفية تطوير قاعدة البيانات الخاصة بي؟ و7 المحررين بصرية تساعد في خلق لكم حل كامل. وهذه هي: محرر شكل، محرر الاستعلام، صيغة، النصي، توقيت، بيانات التصدير والاستيراد المحررين. الميزات: متألق هو كامل المواصفات حل برمجيات قواعد البيانات قاعدة بيانات متألق هو من بين صندوق حلا تضم كل ما تحتاجه لإنشاء قاعدة بيانات والعمل معها: محركا ما يصل إلى التاريخ، ودعم قواعد البيانات تصل إلى 4 جيجابايت والعمل عبر الشبكة / الإنترنت، سهلة الاستخدام المحررين لإنشاء النماذج والتقارير والكتابات والاستعلامات وهلم جرا، فضلا عن إمكانية استخدام قاعدة بيانات من أي هيكل. عند العمل مع البرنامج، لن تحتاج مكونات إضافية - قاعدة بيانات بريليانت لديها كل ما يلزم. الكلاسيكية، ولكن للتخصيص واجهة برنامج Outlook لا أنت ولا المستخدمين الخاص بك وسوف تواجه أي مشاكل مع واجهة - اعتدنا على واجهة الكلاسيكية من Outlook. شجرة المجلدات مع السجلات الخاصة بك على اليسار، على قائمة السجلات في المجلد المحدد في الجزء العلوي ونافذة لعرض السجل الحالي في الأسفل. ومع ذلك، لا شيء يمكن أن يمنعك من تغيير قاعدة بيانات إذا لزم الأمر - يمكنك إضافة حقل جديد على نموذج أو تقرير، أو أتمتة بعض روتينية مع نصي - كلها المحررين متاحة في أي وقت من قائمة المصممين. العمل مع الصور، صيغ، المرفقات قاعدة بيانات رائعة يسمح لك العمل بسهولة مع أي بيانات. إذا قمت بتخزين التواريخ، يمكنك إدخال عليها باستخدام التقويم، والعمل مع الصور، يمكنك استخدام إمكانية الحصول عليها مباشرة من ماسح ضوئي أو كاميرا ويب وتحجيم لهم تلقائيا. عن أي سجل يمكنك تخزين عدد غير محدود من المرفقات ملف وصلات إلى السجلات الأخرى. هناك أكثر من 20 الحقول المتوفرة في البرنامج، ويمكنك تغيير سلوك أي منها عن طريق البرامج النصية. سهل الشبكات قاعدة بيانات رائعة يسمح العديد من المستخدمين للعمل مع نفس قاعدة البيانات في وقت واحد. في ذلك، قد تعمل المستخدمين مع قاعدة بيانات بعيدة في نفس الطريقة كما هو الحال مع واحد المعتادة - سوف جميع الخيارات للبرنامج تكون متاحة لهم، بما في ذلك إضافة وحذف الملفات في قاعدة البيانات وتنفيذ البرامج النصية. وتنقسم كل المستخدمين إلى مجموعات، لكل منها فمن الممكن لتحديد حقوق الوصول والأدوات الضرورية بسهولة. تتمة سير العمل باستخدام البرامج النصية تتمة العمليات الروتينية باستخدام البرامج النصية البسيطة التي قد تنشأ عن طريق محرر سهل الاستخدام لبصرية - وهذا هو، وليس هناك ضرورة لتعلم أي لغة الكمبيوتر. ما عليك سوى اختيار من قائمة أكثر من 40 تطبيقات تلك التي تحتاج إليها. على سبيل المثال، عندما يتم تغيير شكل، حدد لإرسال إعلام البريد الإلكتروني، وعندما يتم الضغط على زر - حدد لإنشاء سجل جديد، أو إجراء نسخة احتياطية كل 20 دقيقة. تقارير، رسائل البريد الإلكتروني، وثائق مايكروسوفت وورد، إكسل، والوصول، ويب باستخدام محرر Visual الاستعلام ومحرر أسلوب التقرير، إلى إنشاء استعلامات قاعدة بيانات وطباعة أية وثائق - تقارير، والفواتير، والكتالوجات، وبطاقات العمل. بفضل استيراد مخصص وأدوات التصدير مخصص، يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني، وتوليد مايكروسوفت وورد وإكسل وثائق، وصفحات الويب، استيراد البيانات من Outlook و مباشرة من المواقع على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، يمكنك إضافة إلى البرنامج إمكانية لاستيراد تلقائيا على أسعار العملة أو إنشاء تقارير في تنسيق Excel. Brilliant Database allows you to create a database without any special knowledge or skills. According to its actual users’ opinions and comments, Brilliant Database perfectly fits the purpose of maintaining a database, which can contain the information about the personnel, customers, goods, and important papers. Furthermore, with this program you can create a database working with completely different types of data. To accomplish these goals, the program consists of 7 powerful editors and many wizards, which will always be ready to help you. What can I create using Brilliant? You can create both usual invoicing, inventory, people, projects management databases, CRM, and any specific databases, for example, the cost accounting system for a car.[/size] What features will my database have? Beside main functions, a database created by you will have additional options such as using mathematic formulas, sending e-mails, storing files and photos, possibility of simultaneous work of several people by the network, simple interface and much more.[/size] How to develop my database? 7 visual editors will help you create a full-fledged solution. These are: form editor, query editor, formula, script, timers, data exporting and importing editors. Features: Brilliant is a full-featured database software solution Brilliant Database is an out-of-the-box solution comprising all you need to create a database and work with it: an up-to-date engine, supporting databases up to 4 Gb and work via the network/internet, easy-to-use editors to create forms, reports, scripts, queries and so on, as well as a possibility to use a database of any structure When working with the program, you will not need additional components – Brilliant Database has all you may require Classic, but customizable Outlook Interface Neither you nor your users will experience any problems with the interface – we used a classic interface of Outlook. The tree of folders with your records on the left, a list of records in the selected folder at the top and the window for viewing the current record at the bottom However, nothing can prevent you from changing a database if necessary – you can add a new field on the form, report, or automate some routine with a script – all editors are available at any time from the Designers menu.[/size] Work with Images, Formulas, Attachments Brilliant Database allows you to easily work with any data. If you store dates, you can enter them using a calendar; to work with pictures, you can use a possibility to get them directly from a scanner or a web camera and automatically scale them. For any record you can store an unlimited number of file attachments and links to other records. There are more than 20 fields available in the program; you can change the behaviour of any of them by means of scripts Easy Networking Brilliant Database allows several users to work with the same database simultaneously. At that, users may work with a remote database in the same manner as with a usual one – all options of the program will be available to them, including adding and deleting files in the database and executing scripts All users are divided into groups, for each of which it is possible to easily define access rights and neccessary tools. Automate workflow using scripts Automate routine operations using simple scripts that may be created by means of an easy-to-use visual editor – that is, there is no necessity to learn any computer language. Just select from the list of more than 40 actions the ones that you need. For example, when a form is changed, select to send an e-mail notification; when a button is pressed – select to create a new record; or make a backup copy every 20 minutes Reports, E-mails, Ms Word Documents, Excel, Access, Web Using Visual Query Editor and Report Style Editor, create queries to a database and print any documents – reports, invoices, catalogues, business cards. Thanks to Custom Import and Custom Export tools, you can send e-mails, generate MS Word and Excel documents, web-pages, import data from Outlook and directly from web sites. For example, you can add to the program a possibility to automatically import currency rates or generate reports in the Excel format 27.50 & 27.52 & 13.32 & 37.40 MB غير مجاني التفعيل مرفق http://www.mediafire.com/?vfmrqdi3lfcdhcp Brilliant Database 10.06 Professional Multilingual AKRAM0938 AKRAM0938 Brilliant Database 10.06 Server Multilingual AKRAM0938 AKRAM0938 Brilliant Database 10.06 Workplace Multilingual AKRAM0938 AKRAM0938 Brilliant Database 10.06 Ultimate Multilingual AKRAM0938 AKRAM0938 |
|