على الرغم من غياب النموذج لمدة ثلاث سنوات في صالات العرض الأمريكية ، فإن سيارة SUV جديدة للطرق الوعرة في طريقها من جديد ، لتعود تويوتا لاندكروزر
2024 إلى جذورها من خلال بعض لمحات التصميم القديمة ، والحجم الأكثر قدرة
على المناورة ، والأهم من ذلك ، السعر المنخفض .
لاندكروزر الجديدة يجب أن تكون أكثر قابلية للتحقيق من سابقتها ، بسعر حول مبلغ
55 ألف دولار أمريكي ( منتصف نطاق 50 ألف دولار ) ، يحمل الطراز الجديد
اسم J250 ، وهو يعتمد على نفس منصة TNGA-F مثل لكزس GX 2024
ولاندكروزر 300 ، ولكن بسعر معقول أكثر من السابق وأبعاد أصغر من الأخيرة .
تعتمد هذه السيارة على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك 4 سلندر بشكل خطي سعة
2,4 لتر تيربو مع محرك كهربائي ، يصدر من عملهم قوة تصل إلى 326 حصان
630 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات متواصل
، وتأتي مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .
مثل GX ، تحصل لاندكروزر جديدة على إطار نافذة متحرك ، لكن أوجه التشابه في
التصميم بين السيارتين ليست واضحة بشكل كبير . يحصل كلاهما على نفس الزجاج
الأمامي المسطح تقريباً والنوافذ الجانبية المستقيمة ، لكن تفاصيل لاندكروزر تجعلها
تبدو عملية أكثر وأقل بريقاً من لكزس .
من ناحية التصميم الخارجي تحصل تويوتا هذه على مصد أمامي عريض يتضمن فتحة
شبكية مستطيلة الاصدار القياسي من السيارة 1958 يأتي مع مصابيح أمامية مستديرة
LED ، في حين أن الفئة المتوسطة المواصفات من لاندكروزر تحصل على وحدات
مستطيلة وواجهة أمامية تضمن إضافات كبيرة من البلاستيك والتي من المفترض أن تكون
أرخص لاستبدالها من القطع المطلية في لاندكروزر والإصدار الأول .