الشكل الخارجي والمقصورة
تتميز سيارة "إس إس سي تواتارا" بشكل فريد من نوعه، فالمقدمة منخفضة للغاية
وتحتوي على فتحة هواء تقوم بتوجيه التيار نحو المبردات الـ10 الخاصة بالمحرك
والذي يوجد 4 منهم في المقدمة وربما أكثر ما يميز السيارة هو تصميم غطاء المحرك
والزجاج الشديد الميل لتقليل مقاومة الهواء للسيارة ومنحها سرعة أفضل، كما يوجد
مصابيح LED بتصميم رائع.
فيما يتعلق بالمقصورة فلم يتم الإعلان بعد عن الشكل النهائي الذي سيدخل خطوط
الإنتاج، إلا أن الشركة ذكرت الخواص التي ستتميز بها المقصورة مثل مكيف هواء
وزجاج كهربائي وعجلة قيادة مائلة ونظام صوت بـ10 سماعات مع لوحة عدادات
تحتوي على عداد سرعة 300 كم/ساعة ومقاييس لضغط الزيت ومستوى البنزين.
المحرك ونظام التعليق والمكابح
تملك "إس إس سي تواتارا" محرك V8 جبار مصنوع من الألمونيوم سعة 6.9 لتر
ببعض خواص سيارات السباق، ويتميز بمرونته وقوته، وهو مزود بتربوشارغر يمكّنه
من توليد قوة 1350 حصان قابلة للزيادة حتى 1700 في حالة عدم وضع القيود
الخاصة بتمكينها من السير في الطرق، وعزم 1735 نيوتن، لتنطلق من الثبات إلى
100 كم/ساعة في 2.3 ثانية فقط، فيما تقدر سرعتها القصوى بـ444 كم/ساعة.
وفيما يتعلق بالمكابح فقد تم تركيب أقراص من سيراميك الكاربون بحجم 15 بوصة
مزودة بـ8 مكابس في المقدمة و 6 في المؤخرة، إلى جانب نظام تعليق "بينكسي"
الخاص بالسباقات، كما تم تزويد السيارة بناقل حركة يدوي يقوم بنقل قوة المحرك
إلى العجلات الخلفية بـ7 سرعات.