المصـــــــــــراوية
المصـــــــــــراوية

المصـــــــــــراوية

 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادم 81

ادم 81


اعلام خاصة : الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك.. 493789535
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 58124
تاريخ التسجيل : 07/05/2014
الموقع الموقع : المنصورة
العمل/الترفيه : على الله
المزاج : ألا بذكر الله تطمئن القلوب

الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك.. Empty
مُساهمةموضوع: الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك..   الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك.. I_icon_minitimeالسبت 14 أغسطس 2021 - 2:07

الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك.. Nwk1m8jpg

الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك.. 9k=
اليكم الطريقه الصحيحه لإيقاف اي سياره قير اوتو او تحريكها....
 وباتباعها باذن الله لن تحصل لك اي مشاكل
1- عند ايقاف السياره يجب وقوفها تماما
2- وانت ماسك الفرامل ضع القير على n
3- اضغط البريك
4- اترك الفرامل لتستقر السياره
5- حرك القير من n الى p بسرعه
لأنه عند تحريكه سيمر ب r وقصدي بسرعه قبل ان يلقم ترس الريوس r
لأنه اذا لقم على الريوس يعلق عليه وهذا يسبب ضرر للتروس مستقبلا على 
المدى البعيد
6- عند التحرك بالسياره لا تفك البريك والقير على p ابدا سيسبب تلف 
شديد للجربكس مع كثره هذا الفعل
لا تقم بفك البريك ابدا والقير على p الا وانت ماسك الفرامل وغير فورا
 الى n او d او r للتحرك بالسياره
7- وهناك نقطه مهمه وهي عند التعشيق الى اي غيار لابد من انتظار 
الترس حى يلقم وذلك بهزه خفيفه للسياره
8- تجنب كثره الدعس الفجائي وخاصه عندما تكون السياره واقفه وتقومها
 بسرعه هذا سيضر القير
ويسبب مشاكل في التروس والحساسات مستقبلا
9 - قم بمتابعه وعيار زيت القير باستمرار واصلح اي تهريب فورا
10- فلتر القير يختلف من سياره الى اخري ولاحظت ان الياباني فلترالقير
 مصنوع من النحاس او الالمنيوم ايجب ان يتم تغييره كل 100000 كلم
لكن الامريكي مصنوع من البلاستك المقوى هذا يجب ان يتم تغييره كل
 50000 بالكثير لأنه يتأثر مع الحراره
طبعا تغيير الزيت مع الفلتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصـــــــــــراوية :: منتدى الرياضة :: السيارات-
انتقل الى: