المصـــــــــــراوية
المصـــــــــــراوية

المصـــــــــــراوية

 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Felix

Felix


اعلام خاصة : علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران 13637174011
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 35540
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران Empty
مُساهمةموضوع: علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران   علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران I_icon_minitimeالأربعاء 20 يونيو 2018 - 4:27

علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران Img_1421827702_999



علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران 5ae1f203d43750ce738b45a4

طور باحثون من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، تقنية جديدة
تمكن الذكاء الاصطناعي من رؤية البشر من خلف الجدران.
وتضم التقنية الجديدة التي سميت "RF-Pose"، راديو لاسلكيا ونظام ذكاء اصطناعي
 يعملان معا.
وفي سياق البحث، أجرى المتخصصون عددا من التجارب بمساعدة الكاميرا وراقبوا المتطوعين في
 مختلف الأوضاع من الجلوس والوقوف والإتكاء والاستلقاء وغيرها، وقاموا بتسجيل البيانات
وتخزينها في الذكاء الاصطناعي عبر جهاز الاستقبال الراديوي.
وبذلك، استطاع الذكاء الاصطناعي الحصول على مخزون من المعلومات يجعله يميز الأشخاص
 وتحركاتهم حتى من خلف الجدران بمساعدة هذه البيانات وجهاز الاستقبال الراديوي.
ويأمل العلماء في أن يستفيدوا من هذا الابتكار الجديد في عمليات الإنقاذ بعد الكوارث الطبيعية
ولمراقبة المرضى الذين يعانون من الخرف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علماء يطورون ذكاء اصطناعيا يرى من خلال الجدران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» «علماء بريطانيون» يطورون كاميرا قادرة على تشخيص بعض مشاكل الصحة العقلية من خلال حركة العين
» علماء روس يبتكرون حاملا اصطناعيا للعقل البشري الطبيعي
» علماء أمريكيون يطورون اختبارا للحب
» علماء أمريكيون يطورون رقائق كمبيوتر دقيقة لتشغيل الطائرات بدون طيار
» علماء صينيون يطورون جلدًا إلكترونيًا لتمكين الروبوتات من الشعور بحاسة اللمس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصـــــــــــراوية :: العلوم والتكنولوجيا :: العلوم والتكنولوجيا-
انتقل الى: