أطلقت شركة باراكودا المتخصصة في تطوير منتجات السفر التي تجمعبين الميزات المبتكرة والأسلوب،
حملة جديدة على كيك ستارتر تستمر 30 يوما لحصد التبرعات لأحدث
منتجاتها، ويتعلق الأمر بحقيبة الظهر الذكية “Konzu”.
تجمع حقيبة Konzu العديد من الابتكارات ومنها إمكانية شحن
الأجهزة لاسلكيا من خلال بطارية مدمجة،
كما يمكن لــ Konzu تنبيه المستخدمين إذا كانوا يتجولون مع
حقيبة مفتوحة، ويمكن للمستخدم أيضا قفل جميع الفتحات الرئيسية
بكبسة زر واحدة.
وقال بوبان خوسيه، مؤسس باراكودا أن نجاح المنتج الأول للشركة و الذي حصد مليوني دولار
من التبرعات العام الماضي، كان لابد للشركة من تطوير منتج آخر
أكثر ذكاءا وأمانا
خاصة أن العملاء أعربوا عن رغبتهم في رؤية حقيبة ذكية ضمن منتجات
الشركة المقبلة.
وتسعى الشركة من خلال منتجاتها المبتكرة لجعل سوق الأمتعة أكثر ذكاءا وتطورا، وتشمل حقيبة باراكودا الجديدة
عدة ميزات، منها إمكانية تشغيل الأقفال بضغطة زر واحدة لتجنب السرقة.
بالإضافة إلى احتوائها على أجهزة استشعار تنبه المستخدم في حالة ترك الحقيبة مفتوحة، وهي مجهزة بنظام حزام
قابل للتوسيع لتوفير مساحة تخزين إضافية للخوذة، أو السترة الواقية
أو حتى طائرة بدون طيار.
تأتي الحقيبة في أربعة خيارات الألوان تشمل الأزرق والبني والرمادي والأسود، وهي مجهزة ببعض الإكسسوارات
منها حامل للكاميرا وحلقة رئيسية مع حبل قابل للسحب لسهولة
الوصول إلى المفاتيح وتفادي ضياعها.
حقيبة Konzu متوفرة من خلال حملة KICKSTARTER، ويكفي
تقديم تعهد لتكون من الأوائل
الذين يحصلون على الحقيبة فور مرورها إلى مرحلة الإنتاج.