المصـــــــــــراوية
المصـــــــــــراوية

المصـــــــــــراوية

 
الرئيسيةاليوميةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصراوية
Admin
Admin
المصراوية


اعلام خاصة :
الجنس : انثى عدد المساهمات : 138917
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
الموقع الموقع : مصر أم الدنيا - اسكندرية
المزاج : الحمد لله معتـــــــدل

دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين Empty
مُساهمةموضوع: دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين   دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين I_icon_minitimeالأحد 5 أبريل 2015 - 10:29

دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين Img_1385465221_428





دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين 551fc1fa9311f

دقت دراسة بريطانية ناقوس الخطر من تضاعف معدلات الإقبال على شراء الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون العقدين الماضيين, فى الوقت الذى تزايدت فيه منافذ بيع هذه الوجبات بنسبة 45% خلال الـ 18 عاما الماضية.
وقد طالب خبراء الصحة وعدد من الأكاديميين البريطانيين بضرورة تضييق الخناق على تجار المواد الغذائية غير الصحية وغير المرغوب فيها.
ودعا أكاديميون بجامعة “كامبريدج” البريطانية المجالس المحلية بضرورة بذل المزيد من الجهد لتضييق الخناق على تجار المواد الغذائية غير الصحية فى شوارع بريطانيا, خاصة المناطق الاكثر حرمانا.
فقد وجدت الدراسة أن أكبر الزيادات فى مطاعم الوجبات السريعة مثل محلات الكباب, والوجبات الهندية, الصينية ومحال صنع شطائر البرجر المحملة بكميات هائلة من الدهون فى أفقر المناطق والتى تميل إلى أن تكون الاعلى فى مستويات السمنة.
كما وجدت الأبحاث, التى قامت بها الجامعة, أن الأشخاص الذين عاشوا وعملوا بالقرب من عدد كبير من منافذ بيع الوجبات السريعة والجاهزة كانوا الاكثر معاناة من البدانة والامراض المصاحبة لها أو على أقل تقدير هم أكثر عرها لها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دراسة: تضاعف الإقبال على الوجبات السريعة بنسبة 50% فى غضون عقدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المصـــــــــــراوية :: منتدى الاسرة والمجتمع :: منتدى الصحه العامة-
انتقل الى: