اعلام خاصة : الجنس : عدد المساهمات : 35540 تاريخ التسجيل : 25/02/2010
موضوع: رينو تكشف عن ثورتها المستقبلية السيارة "Espace" الأربعاء 4 ديسمبر 2013 - 20:18
أزاحت شركة "رينو" الفرنسية، عن النموذج الاختباري "Initiale Paris"، أثناء مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الممتد حتى 22 سبتمبر الجاري. وأوضحت الشركة، أن النموذج الاختباري يوضح الملامح المستقبلية للسيارة "Espace" الجديدة، التي من المتوقع أن تكون أطول وأكثر رحابة وفخامة وحداثة من الموديل الحالي. ويمتاز الجيل الجديد من سيارة الفان الرحبة، عن موديل الفان التقليدي، من خلال العجلات الكبيرة ومبيت العجلات الأكثر قوة والخلوص الأرضي المرتفع، وأوضح لورنس فان دين آكر، مدير قسم التصميم بشركة رينو، أنه تم تطوير السيارة الفان إلى موديل كروس أوفر، مع بعض سمات الموديلات المخصصة للأراضي الوعرة. وعلى صعيد الجوانب التقنية، لا يختلف النموذج الاختباري كثيراً عن السيارة الفان التقليدية، حيث قامت شركة "رينو" بتزويده بمحرك ديزل متطور رباعي الأسطوانات بقوة 118 كيلووات/160 حصان، ويتولى مهمة نقل هذه القوة الحصانية إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات. وبفضل الاعتماد على تقنيات الفورميلا 1، مثل المكابس المجوفة، فإن المحرك الديزل يحتاج إلى وقود أقل بنسبة 25%، مقارنة بمحركات الديزل الأخرى بنفس القوة. وأعلن مدير قسم التصميم بالشركة، أنه من المتوقع طرح الإصدار القياسي من السيارة الجديدة خلال 2014، ولن تكون هناك تغييرات كثيرة على المظهر الخارجي، ولكن الكثير من عناصر التصميم المستوحاة من عاصمة الموضة والأناقة باريس، لن تدخل ضمن عملية الإنتاج القياسي.
أزاحت شركة "رينو" الفرنسية، عن النموذج الاختباري "Initiale Paris"، أثناء مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الممتد حتى 22 سبتمبر الجاري. وأوضحت الشركة، أن النموذج الاختباري يوضح الملامح المستقبلية للسيارة "Espace" الجديدة، التي من المتوقع أن تكون أطول وأكثر رحابة وفخامة وحداثة من الموديل الحالي. ويمتاز الجيل الجديد من سيارة الفان الرحبة، عن موديل الفان التقليدي، من خلال العجلات الكبيرة ومبيت العجلات الأكثر قوة والخلوص الأرضي المرتفع، وأوضح لورنس فان دين آكر، مدير قسم التصميم بشركة رينو، أنه تم تطوير السيارة الفان إلى موديل كروس أوفر، مع بعض سمات الموديلات المخصصة للأراضي الوعرة. وعلى صعيد الجوانب التقنية، لا يختلف النموذج الاختباري كثيراً عن السيارة الفان التقليدية، حيث قامت شركة "رينو" بتزويده بمحرك ديزل متطور رباعي الأسطوانات بقوة 118 كيلووات/160 حصان، ويتولى مهمة نقل هذه القوة الحصانية إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات. وبفضل الاعتماد على تقنيات الفورميلا 1، مثل المكابس المجوفة، فإن المحرك الديزل يحتاج إلى وقود أقل بنسبة 25%، مقارنة بمحركات الديزل الأخرى بنفس القوة. وأعلن مدير قسم التصميم بالشركة، أنه من المتوقع طرح الإصدار القياسي من السيارة الجديدة خلال 2014، ولن تكون هناك تغييرات كثيرة على المظهر الخارجي، ولكن الكثير من عناصر التصميم المستوحاة من عاصمة الموضة والأناقة باريس، لن تدخل ضمن عملية الإنتاج القياسي.